يتم التشغيل بواسطة Blogger.
من نحن

من نحن

Lokmane AB الثلاثاء، 2 يونيو 2020 0 تعليق المشاهدة

تأسست مؤسسة "ماليزيا بالعربي" في كوالامبور بماليزيا في عام 2016، حيث نقدم استشارات تعليمية و جامعية و وظيفية للدراسة و العمل بماليزيا. و ذلك من خلال معرفة مجموعة واسعة من الدورات و البرامج و التخصصات بمختلف المستويات في أفضل المؤسسات و الجامعات بماليزيا لمساعدة الطلاب الأجانب والخريجين والشباب المهنيين على تحسين مؤهلاتهم و تحقيق حلمهم في الحصول على الفرص الوظيفية المميزة و المناسبة، و بالتالي تنمية خبراتهم و معرفتهم اللازمة لإعدادهم بشكل ناجح للمستقبل.
اننا مؤسسة استشارية تعليمية و جامعية و وظيفية على درجة عالية من الاحتراف في مساعدة الطلاب و الخريجين الأجانب الذين يرغبون في تلقي التعليم العالي بماليزيا أو العمل بها.
مستشارينا في "ماليزيا بالعربي" من شأنهم أن يقوموا بمساعدتك على فهم آليات الدراسة في ماليزيا و اختيار البرنامج أو التخصص المناسب لك و كذلك المؤسسة الجامعية التي توفر لك ذلك و بدرجة عالية من الجودة، بالاضافة الى كيفية إيجاد عمل بماليزيا  في مجالات سوق العمل المختلفة.
إننا فخورون بالنجاح الذي يحققه عملاءنا. و نحن نقدم لهم العناصر اللازمة ليحققوا تقدما في مستقبلهم التعليمي و المهني. إننا نقودهم إلى النجاح.

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق