يتم التشغيل بواسطة Blogger.
أدرس الانجليزية أونلاين بالمعهد النيوزيلندي ELIT و أحصل على شهادة معتمدة

أدرس الانجليزية أونلاين بالمعهد النيوزيلندي ELIT و أحصل على شهادة معتمدة

Lokmane AB الخميس، 21 مايو 2020 0 تعليق المشاهدة

المعهد النيوزيلندي ELIT بماليزيا هو مركز معتمد لتعليم اللغة الانجليزية يقع مقره الرئيسي في قلب العاصمة كوالالمبور. تأسس المعهد سنة 2007، و هو أحد أفضل 5 معاهد لغة انجليزية في ماليزيا و المشهور بخبرة أساتذته الأجانب. يقدم معهد ELIT دورات اللغة الإنجليزية لجميع الأفراد الذين يرغبون بالالتحاق بالجامعات أو لغرض تحسين مهاراتهم باللغة الإنجليزية و ما يتميز به معهد ELIT النيوزلندي هو شراكته مع جامعات محلية و دولية.
يقوم المعهد باجراء اختبار تحديد المستوى لأي طالب يريد الالتحاق به و وضعه بالمستوى المناسب له. حيث أن المعهد به 5 سمتويات مقسمة كالآتي:

مستوى مبتدئ A1 (المدة 3 أشهر) و هو مقسم إلى 3 مستويات فرعية

- مستوى مبتدئ 1 (مدته شهر واحد)
- مستوى مبتدئ 2 (مدته شهر واحد)
- مستوى مبتدئ 3 (مدته شهر واحد)

مستوى قبل المتوسط A2 (المدة 3 أشهر) و هو مقسم إلى 3 مستويات فرعية

- مستوى قبل المتوسط 1 (مدته شهر واحد)
- مستوى قبل المتوسط 2 (مدته شهر واحد)
- مستوى قبل المتوسط 3 (مدته شهر واحد)

مستوى متوسط B1 (المدة 3 أشهر) و هو مقسم إلى 3 مستويات فرعية

- مستوى متوسط 1 (مدته شهر واحد)
- مستوى متوسط 2 (مدته شهر واحد)
- مستوى متوسط 3 (مدته شهر واحد)

مستوى بعد المتوسط B2 (المدة 3 أشهر) و هو مقسم إلى 3 مستويات فرعية

- مستوى بعد المتوسط 1 (مدته شهر واحد)
- مستوى بعد المتوسط 2 (مدته شهر واحد)
- مستوى بعد المتوسط 3 (مدته شهر واحد)

مستوى متقدم C1 (المدة 3 أشهر) و هو مقسم إلى 3 مستويات فرعية

- مستوى متقدم 1 (مدته شهر واحد)
- مستوى متقدم 2 (مدته شهر واحد)
- مستوى متقدم 3 (مدته شهر واحد)

بالاضافة إلى أن المعهد النيوزيلندي ELIT يوفر دورة للتحضير لاختبار الأيلتس (ILETS) و مدتها من شهر إلى 3 أشهر على حسب كل طالب و مستواه و الدرجة التي يريد الحصول عليها في الأيلتس.
كما أنه بعد كل شهر دراسة يجتاز الطالب اختبار و يحصل على شهادة بالمستوى الذي أنهاه بالمعهد. و في حالة أن الطالب تحصل على نتيجة 90% فما فوق في امتحان نهاية الشهر فإنه يستطيع اجتياز المستوى الذي بعده مباشرة. فمثلا لو كان الطالب يدرس بمستوى قبل المتوسط 1 و تحصل على نتيجة 90% في امتحان نهاية الشهر فانه يستطيع بعدها دراسة مستوى قبل المتوسط 3 مباشرة.

بسبب جائحة كورونا و أمر تقييد الحركة في ماليزيا سنة 2020، أطلق المعهد النيوزيلندي ELIT دورات تعليم اللغة الانجليزية عن بعد حيث يستطيع الطالب الدراسة من بيته سواء في ماليزيا أو خارجها و الحصول على نفس الشهادة المعتمدة التي كان يقدمها المعهد من قبل نهاية كل شهر و بسعر منخفض جدا و هو 65 دولار أمريكي فقط للشهر الواحد (المستوى الواحد) مقارنة بالدراسة سابقا بمقر المعهد و التي كانت تقدر بـ 310 دولار للشهر الواحد دون تكاليف السكن و المعيشة.
فعلى الطلبة الراغبين بالدراسة في ماليزيا اغتنام هاته الفرصة لدراسة اللغة الانجليزية و تطوير مستواهم بسعر أقل. حيث أن الدراسة ستكون ساعتين باليوم من الاثنين الى الخميس (4 أيام بالأسبوع طيلة الشهر). كما يستطيع الطالب إختيار ساعتي الدراسة من 4 صباحا إلى غاية الواحدة و النصف زوالا بتوقيت جرينيتش.

كما ننصح الطلاب الراغبين بالدراسة في إحدى جامعات ماليزيا بقراءة كتاب "دليل الدراسة في ماليزيا 2020": https://gumroad.com/l/MHAlZ
حتى تكون للطالب نظرة جيدة عن جميع الجامعات الحكومية و الخاصة  في ماليزيا و كيفية التقديم عليها بالاضافة الى تفاصيل أكثر عن البرامج المتوفرة بكل جامعة و رسومها و متطلبات القبول بها. كما يضم الكتاب جميع المنح المتوفرة بالجامعات الماليزية لسنة 2020 و شروطها و كيفية التقديم عليها.

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق