يتم التشغيل بواسطة Blogger.
خدمة مجانية لقياس الاقتباس العلمي لمقالتك أو أطروحتك

خدمة مجانية لقياس الاقتباس العلمي لمقالتك أو أطروحتك

Lokmane AB الثلاثاء، 5 مايو 2020 0 تعليق المشاهدة

نقدم لمتابعي مدونتنا هذه الخدمة المهمة للباحث الاكاديمي أو الطالب لإخراج ابحاثه (اطروحة، بحث، مقال، تقرير...) في الجودة المطلوبة خالي من الانتحالات و السرقات العلمية. و حتى يكون بحثك بحثٌ أصيل، و هذا قبل ارسالها إلى الهيئات العلمية أو رؤساء التحرير أو الكليات.
نعتمد في عمليات الفحص على البرنامج الشهير Turnitin وهو الأول عالمياً في مجاله والمستعمل من قبل العديد من الجامعات الكبرى العالمية، كما أنه يدعم اللغة العربية، و هو برنامج متوفر فقط للمؤسسات. المنصة turnitin.com غنية عن التعريف فهي تحوي دوريات وأبحاث وليس فقط فحص من خلال روابط الإنترنت. ما سنقدمه لك هو أننا سنفحص بحثك عبر المنصة و نرسله لك في ملف pdf يتضمن نتائج الاقتباس (نسبة الاقتباس + مواضع الاقتباس) يبين الفقرات المنحولة ملونة بالوان مختلفة، وكذا نتائج قياس نسبة الانتحال ومصادره، حتى يتسنَى لكم مراجعة بحوثكم ومعالجة اختلافاتها وإخراجها في أبهى حلة وجودة.


تتميز هذه الخدمة بالتالي:

- سرعة التسليم، خلال ساعات معدودة أو يوم على الأكثر.
- تستلم التقرير كاملًا و بالألوان، مُحدد عليه نسبة النسخ، و من أين تم النسخ، و سيكون التقرير PDF
- يدعم الفحص باللغة العربية، بعكس البرامج الأخرى التي لا تقبل اللغة العربية
- لن نقوم بحفظ المحتوى، بل سيتم حذفه نهائيًا، و لن يكون مخزنًا في قاعدة بيانات Tutnitin، حيث أننا قمنا بتفعيل خاصيّة عدم أرشفته في الـ Repository الخاص بالبرنامج، و اذا قمت بفحصه في مكانٍ آخر، سيظهر أنه يفحص كأول مرة.

من أجل الاستفادة من هاته الخدمة مجانا أرسل بحثك إلى البريد الالكتروني الخاص بالدكتور لقمان عبد الجواد: 
lokmane.ab@gmail.com
و ستتلقى تقرير فحص Tutnitin خلال 24 ساعة على الأكثر إن شاء الله.

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق