يتم التشغيل بواسطة Blogger.
فرصة الدراسة في ماليزيا

فرصة الدراسة في ماليزيا

Lokmane AB الاثنين، 25 مايو 2020 0 تعليق المشاهدة

التعليم هو واحد من أهم الجوانب في حياتنا كما أنه أمر مهم لتنمية الأمم و شعوبها و اقتصاداتها و مجتمعاتها. رسالة د. مهاتير محمد في هذا الفيديو هي لتشجيع كل الشباب الذين يفكرون حاليًا في مسارهم في التعليم العالي على القدوم و الدراسة في ماليزيا لأن ماليزيا تقدم نظام تعليم جامعي  خاص و حكومي متوازن حيث أثبت نجاحه في إنتاج الخريجين الذين برعوا في حياتهم المهنية.
ستجد أن زج نفسك تمامًا في نمط مختلف من التعليم هو طريقة رائعة لتجربة و فهم الناس و تقاليدهم و ثقافاتهم حقًا. يصبح الطلاب الذين يدرسون في الخارج مستكشفين فماليزيا بموقعها الجغرافي في هذا الجزء المذهل من العالم أين يتعايش العديد من الثقافات بشكل متناغم و يوجد العديد من العادات و التقاليد التي لا تصدق بالاضافة الى الأطعمة الغريبة و الرائعة و ديناميكيات اجتماعية مذهلة.
الدراسة في الخارج أمر أساسي لتصبح مواطنًا عالميًا ناجحًا. في أماكن العمل اليوم، يتم وضع قيمة كبيرة على وجود تجارب حقيقية للخريجين الذين درسوا خارج بلدانهم و لديهم تجارب مختلفة تمامًا عن تجارب الخريجين من نفس البلد. إن شباب اليوم محظوظون للغاية لأنهم يعيشون في مثل هذه الأوقات الرائعة. نتمنى لجميع الطلاب حظا سعيدا و موفقا في مسارهم الجامعي و المهني.



إذا كنت تفكر في اقتراحي للدراسة في ماليزيا فأنا متأكد من أن الكتاب الالكتروني "دليل الدراسة في ماليزيا" سيعطيك نظرة جيدة عن  الدراسة في ماليزيا و جامعاتها و المنح الدراسية المتوفرة بها حيث يتوفر بسعر 20 دولار فقط: https://gumroad.com/l/MHAlZ


الكتاب الالكتروني دليل الدراسة في ماليزيا 2020 (338 صفحة) يحتوي على معلومات لأربعون جامعة بماليزيا حيث يمكن الطالب من الاطلاع على:
- التخصصات الجامعية المتاحة و متطلبات القبول
- الرسوم الجامعية و تكاليف السكن و المعيشة
- المنح المقدمة من طرف كل جامعة و متطلباتها
- كيفية التقديم على كل جامعة و آليات القبول و التسجيل

كما أنك ستجد رحلة الدراسة إلى ماليزيا رحلة تستحق القيام بها و تجربة تستحق الاعتزاز.

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق