يتم التشغيل بواسطة Blogger.
العمل بدوام جزئي خلال الدراسة بماليزيا

العمل بدوام جزئي خلال الدراسة بماليزيا

Lokmane AB الخميس، 30 أبريل 2020 0 تعليق المشاهدة

هل يمكنني العمل بدوام جزئي إذا كنت طالبًا أجنبيًا أدرس في ماليزيا ؟
إذا كنت قد فكرت في هذا السؤال ، فهذا المقال لك !
يُسمح لجميع الطلاب الدوليين الذين يدرسون في مؤسسات التعليم العالي الحكومية أو الخاصة بالعمل بدوام جزئي لمدة أقصاها 20 ساعة في الأسبوع فقط خلال فترات الراحة أو العطلات للفصل الدراسي لأكثر من 7 أيام في المطاعم و أكشاك البنزين و الأسواق الصغيرة و الفنادق طالما تبقى تصاريح الطلاب سارية المفعول. يرجى ملاحظة أنه مطلوب موافقة مسبقة من وزارة الهجرة.
لا يسمح للطلاب الدوليين بالعمل كصراف. بالإضافة إلى ذلك، في قطاع الفنادق، لا يُسمح للطلاب الدوليين بالعمل كمطربين أو مدلكين أو موسيقيين أو GROs (ضباط علاقات الضيوف). لا يُسمح للطلاب الدوليين بالمشاركة في أي عمل أو نشاط يعتبر غير أخلاقي.
يجب تقديم طلبات العمل بدوام جزئي من خلال المؤسسة التعليمية التي يلتحق بها الطلاب الدوليون. يجب أن يكون الطالب الدولي حاضرًا مع ممثل المؤسسة التعليمية في إدارة الهجرة بماليزيا من أجل تقديم طلب للعمل بدوام جزئي.

كما ننصح الطلاب بقراءة كتاب "دليل الدراسة في ماليزيا 2020": https://gumroad.com/l/MHAlZ
حتى تكون للطالب نظرة جيدة عن جميع الجامعات الحكومية و الخاصة  في ماليزيا و كيفية التقديم عليها بالاضافة الى تفاصيل أكثر عن البرامج المتوفرة بكل جامعة و رسومها و متطلبات القبول بها. كما يضم الكتاب جميع المنح المتوفرة بالجامعات الماليزية لسنة 2020 و شروطها و كيفية التقديم عليها.

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق