يتم التشغيل بواسطة Blogger.
السفر إلى ماليزيا

السفر إلى ماليزيا

Lokmane AB السبت، 12 نوفمبر 2016 0 تعليق المشاهدة

لا يحتاج الزائر العربي إلى فيزا من أجل زيارة ماليزيا كما أن غالبية الدول العربية لديها حق الدخول لماليزيا بدون فيزا لمدة 90 يوما و هناك بعض الدول من لديها أقل و يستطيع السائح العربي لما يأتي لماليزيا أن يتنقل بكل حرية بين ولايات ماليزيا 13 بالاضافة إلى جزرها.
كما أن عملة ماليزيا هي الرنجت و هي في الغالب تعادل الريال السعودي و الدرهم الاماراتي كما أن حاليا 1 دولار يساوي 4 رنجت و 1 يورو يساوي 4.5 رنجت و تعتبر ماليزيا منخفضة التكاليف في السياحة مقارنة بدول أوروبا و لكنها أغلى مقارنة بأندونيسيا و تايلاند.
و أغلب السياحة في ماليزيا تتمركز بين العاصمة كوالالمبور و ولاية بينانج و الجزر بالاضافة إلى مناطق أخرى سأذكرها لاحقا إنشاء الله و بالتفصيل كما أن هناك العديد من التجار يأتون لماليزيا من أجل تجارة الخشب لأنها تعتبر من بين الأفضل في العالم و هذا لأن خشب ماليزيا من النوعية الجيدة لوقوعه بالمنطقة الاستوائية و التي تكثر بها الرطوبة و الأمطار مما يساعد على تحسين جودته.
و الفترة الجيدة لزيارة ماليزيا هي الستة 6 شهور بين شهر 3 (March) و شهر 8 (August) لأن هاته الفترة تكون فيها الأمطار عادية بعكس الفترة الأخرى تكون فيها الأمطار غزيرة و تسمى هاته الفترة بالفترة الممطرة لذلك لا تكون فيها الجولات السياحية غير جيدة كما أن أغلب السواح العرب يأتون في فترة الصيف و التي تعتبر ضمن الفترة الجيدة للسياحة.
و أغلبية السواح العرب يأتون من خلال مطار كوالالمبور الدولي -1- الذي يبعد عن مركز العاصمة حوالي 50 كلم و يستطيع السائح أن يأخذ القطار السريع من المطار إلى مركز العاصمة مباشرة و الفترة التي يأخذها حوالي نصف ساعة.

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق