يتم التشغيل بواسطة Blogger.
رحلتي إلى كاميرون هايلاند

رحلتي إلى كاميرون هايلاند

Lokmane AB الأحد، 30 أكتوبر 2016 0 تعليق المشاهدة

السلام عليكم اخوتي في الله
أحببت اليوم أن أتحدث لكم عن رحلتي الى كاميرون هايلاند و هي منطقة صغيرة بولاية باهانج في ماليزيا حيث أنها تقع أعلى الجبال و لكنها جد جد رائعة كما أن درجة الحرارة بها تكون دائما بين 16 الى 22 درجة مئوية طوال العام، و رغم صغرها إلا أن بها العديد من السياح العرب و الأجانب كما أن هناك العديد من السياح يفضلون رياضة تسلق الجبال بها لاحتوائها على كم هائل من الجبال.

منظر في الصباح الباكر لكاميرون هايلاند

و بالنسبة للأيام التي يحتاجها الشخص من أجل زيارة الأماكن السياحية بها هي من يومين إلى ثلاثة و لكن يمكن لعشاق الهدوء أن يعجبهم المكان و يمكثوا فيه أطول لأن المدينة صغيرة و لا يوجد بها مجمعات تجارية (مولات) أو ضوضاء السيارات. و من الأماكن المهمة و التي يجب على السائح زيارتها هي :
- مصنع و مزارع الشاي "BOH Sungai Palas Tea Centre" التي يمتلكها أحد رجال الاعمال البريطانيين منذ عقود و بها يمكن للسائح أن يشاهد مزارع الشاي الكبيرة و يشتري الشاي أو يجلس بمقهي هناك و يحتسي الشاي الطبيعي كما تجد كذلك متحف به كل التفاصيل عن مصنع الشاي و كيف بدأ يعمل و حتى كيف يعملون حاليا داخل المصانع.



- مزارع الفراولة "Raju's Hill Strawberry Farm" و هي كذلك مكان مهم يجب على السائح زيارته حيث أنك تستطيع أن تشتري الفراولة هناك عن طريق قطفها لوحدك أو مقطوفة بالاضافة الى تذوق العديد من الاشياء المصنوعة من الفراولة.
- مصنع و مزارع العسل "Ee Feng Gu Bee Farm" و هو مكان رائع حيث ترى الحقول التي بها النحل و يمكنك أن تتذوق العسل من المصدر بالاضافة الى وجود العديد من المنتوجات الأخرى للعسل التي تستطيع شرائها من المصنع مثل كريمات و أدوية جيدة.
- بالاضافة إلى وجود أماكن أخرى مثل حديقة الفراشات "Butterfly Farm" و كذلك مزارع الزهور "Orchid And Rose Garden" و التي تعتبر موجودة بكوالالمبور و لكن إذا الشخص بقى لمدة طويلة يستطيع أن يزورها.
و من أهم الأشياء بالنسبة للسائح و هو الاقامة لأن هناك العديد من المنتجعات السياحية التي بها شقق و كذلك هناك فنادق فاخرة. و على حسب خبرتي بالسكنات هناك و التي جربتها بنفسي هي:
- منتجع إريس هاوس "Iris House Resort" و هو منتجع جد رائع حيث أنه يطل على ملعب جولف و هو جد هادئ و يتوفر على شقق بثلاث أو أربع غرف كما أن هناك شقق ذات طابقين و هو جد فاخر و مناسب من حيث السعر للعائلات و من أراد أن يحجز به تستطيعوا فقط كتابة اسمه بصندوق البحث على اليمين هنا في الموقع و الحجز مباشرة.
- فندق 4 نجوم و هو كوبثورن كاميرون هايلاندز "Copthorne Cameron Highlands" و هو جد رائع و الأفضل في المنطقة و هذا لعدم توفر فنادق 5 نجوم هناك لأن المنطقة صغيرة و لكن كما قلت فإن الفندق جد رائع و خدماته تقريبا مثل فندق 5 نجوم و كذلك مناسب للاشخاص الذاهبين لشهر العسل أو عائلة تتكون من شخصين إلى ثلاثة و للحجز تستطيعوا فقط ادخال اسم الفندق أعلى بصندوق البحث و الحجز بالفترة التي تريدون.
و في الأخير أقول لكم دمتم في رعاية الله و حفظه.

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق